الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

أنتظر فرحي

كــتـبــتُ و ما كــُـتــب مــِـنــي
إلا هواك يحملني لعشــق سني
كـتبت إسـمك في الهــوى عني
عمراً و فاقية الحنان بكل تأني

يا نجماً بك بات النبض صادحٌ
أهواك و ما كان عشقي يوماً بالتمني

كن لي الهوى و سأكون لك الندى
و يعدوا بنا الزمان بكل تجلي

أي ............ ما عاد للنور عمر
بغير عينيك و نبض لحني
على أوتار القلب تكتبني الهوى
و من قطرات الدم تنسج لحني
كلمات فاق بها العمر لحظ الجوى
و بت أنت فيها ملك التمني

من انت..........
يا من ملكت العمر ورحا و هوى
و صرت للقلب خليلا دون كوني
و بت انا بين أناملك الهوى
عاشقة لا تعرف معنى التأني

أأعبدك من بعد إله الكون
أم أني عبد الإله فيك يغني

أيا ساحرا قلبت موازين الزمان
و يا عاشقا ما تمنيت منه ظني

إن الهو لسواك محض امنية
و انت الهوى في عمري و فوق كل تمني

أيا عمرا يكتبني باسمك.........
و عشقا يطلقني في الكون فلك

أهواك و ما عاد من الزمان يوم
يمر بدون نبضك في قلبي و كوني

انا قد بت طيرا
ثنايا روحك اجنحتي

انا قد بت عشقا
و جدران قلبك مملكتي

يا من زرعت في عمري الهوى
ها قد اتيتك أسلم عرشي

أي.......... قد طال الغياب و ما أنا
إلا حياة في لقائك
انتظر فرحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق